04 janvier 2010

ظام المنح و العلاوات

مقترحات نظام المنح و العلاوات

لفائدة مستخدموا الصحة العمومية

مشروع التعويض العمل على المنصب

لفائدة مستخدمي الصحة الذين يضمون المناوبة اليومية

يرسم مايلي :

المادة الأولى: يخصص تعويض شهري جزافي على منصب العمل طبقا لأحكام المواد ........ من القانون الأساسي للوظيفة العمومية رقم : 06/03 بتاريخ 19 جمادي الثانية الموافق لـ:15 جويلية 2006 . لتعويض تبعات الخدمة المستمرة في الهياكل الصحية و لاسيما :

- تعويض ساعات تبادل مناصب العمل بين فرق المناوبة و إبلاغ التعليمات .

-  عمل الليلي .

- العمل يوم الراحة الأسبوعية .

- العمل خلال الأيام المدفوعة الأجر .

- العمل خلال ايام الأسبوع .

المادة الثانية : يستفيد من التعويض على المنصب المستخدمون الذين يزاولون عملهم بصفة منتظمة خلال أيام الأسبوع بما في ذلك ايام الراحة الأسبوعية و أيام العطل و الذين يمارسون مهامهم في نظام مستمر أو شبه مستمر خلال اليوم سواء كانوا موزعين ضمن أفواج أو عمل فردي لضمان ديمومة العمل في الهياكل الصحية.

المادة الثالثة : يستفيد من تعويض العمل على المنصب المستخدمين بنسبة 30 % من الراتب الأساسي و المنتمين للأسلاك التالية :

- سلك الـمستخدميـن الشبـه الطبـي الـذين يحكمهـم المرسـوم الـتنفيـذي رقـم:.........الـمؤرخ فـي..الموافـق..............سنـة.......والمذكـور أعـلاه.

- سلك الأعـوان الطبييـن فـي التخديـر والإنعـاش الـذين يحكمهـم المرسـوم التنفيـذي  رقـم:...............الـمؤرخ فـي............ الموافـق..............سنـة..........والمذكـور أعـلاه.

- سلك المستخدميـن القـابـلات الـذين يحكمهـم المرسـوم التنفيـذي رقـم:.............الـمـؤرخ فـي.....المـوافق............سـنة............والمذكـور أعـلاه

- سلك المستخدميـن التـابعين لـفرع المخـابر الـذين يحكمهـم المرسـوم التنفيـذي  رقـم:.....................الـمؤرخ فـي.................الموافـق..............سنـة.......والمذكـور أعـلاه .

المادة الرابعة : يتعين على العامل البقاء في منصب عمله عند نهاية نوبة حتى يتم إستخلافه ، حسب  الحدود المنصوص عليها في التشريع الجاري العمل به فيما يخص مجال العمل اليومي .

المادة الخامسة : يستفيد المستخدمون المعنيون بتعويض العمل على المنصب من الزيادة المنصوص عليها في هذا المشروع بأثر رجعي بداية من 1-01 جانفي 2008.

مشروع التعويض عن خطر العدوى

لفائدة مستخدمي الصحة

يرسم مايلي :

المادة الأولى : يرسم تعويض شهري لخطر العدوى لفائدة المستخدمين في الصحة العمومية الذين يمارسون أنشطة يومية تعرض حياتهم لخطر العدوى  .

المادة الثانية : يستفيد من التعويض على خطر العدوى المستخدمون الذين يزاولون عملهم في المصالح و الوحدات الصحية و الذين معرضون لخطر العدوى بصفة دائما خلال نشاطاتهم المهنية في تشخيص و علاج المرضى أو العمال الساهرين على تنظيف المصالح و الوحدات و كذا العمال القائمين على غسل المستلزمات الطبية و غيرها .

المادة الثالثة : يستفيد من التعويض على خطر العدوى المستخدمين في الصحة العمومية كمايلي :

- سلك الأطباء الإستشفائيون الجامعيون الـذين يحكمهـم المرسـوم الـتنفيـذي رقـم:.........الـمؤرخ فـي..الموافـق..............سنـة.......والمذكـور أعـلاه مـن تعـويض شهـري  بقيمـة 9000دج (تسعة آلاف دينار جزائري).

- سلك الأطباء المتخصصين الـذين يحكمهـم المرسـوم الـتنفيـذي رقـم:.........الـمؤرخ فـي..الموافـق..............سنـة.......والمذكـور أعـلاه مـن تعـويض شهـري  بقيمـة 8000دج (ثمانية آلاف دينار جزائري).

- سلك الممارسون الطبيون الـذين يحكمهـم المرسـوم الـتنفيـذي رقـم:.........الـمؤرخ فـي فـي..الموافـق..............سنـة.......والمذكـور أعـلاه مـن تعـوي

Posté par unpsp-snapap à 11:33 - - Commentaires [0] - Permalien [#]


Commentaires sur ظام المنح و العلاوات

Nouveau commentaire